recent
أخبار ساخنة

أفضل الهواتف الذكية لسنة 2017 من ناحية عمر البطارية

أفضل الهواتف الذكية لسنة 2017 من ناحية عمر البطارية 


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله  وعلى اله وصحبه ومن والاهه، اما بعد يسعدنا أن نرحب بكم أحبتنا في مدونة كليك تك التقنية أجمل ترحاب ونقدم لكم اليوم تدوينة جديدة نتمنى أن تنال اعجابكم ..


اختيار الهاتف قبل الشراء تعتبر من أكثر الأمور المحيرة والتي تستدعي منا التفكير طويلا وطويلا ومقارنة الهواتف مع غيرها أيهما أفضل وأيها أشتري .. ولعل كثرة الهواتف في السوق واختلاف أنواعها وأشكالها وأحجامها يشكل عاملا محيرا جدا لنا ، فمنا من يبحث عن الهاتف الأسرع صاحب المعالج الأقوى، ومنا من يبحث عن الهاتف الأكبر حجما، ومنا من يبحث عن الهاتف صاحب الرام الأكبر، ومنا من يبحث عن الهواتف التي تتيح لك استخدام خطين (بطاقتين) للاتصال، ومنا من يبحث عن الهواتف صاحبة الكميرا الأقوى ، إلى غير ذلك من المواصفات .


ولكن الكثير منا يعتبر ان بطارية الهاتف وعمرها هي الأهم من كل ما سبق فالهواتف تتقارب كثيرا في مواصفاتها الأخرى ولكن تبقى لبطارية الهاتف الاهتمام الاكبر، فالكثير منا لا يحب أن يقوم بشحن هاتفه في اليوم مرتين أو أكثر مع استخدام الواي فاي والاستماع للموسيقى و الأفلام ، لذلك أصبح عمر البطارية وسعتها من أهم العوامل التي تقودنا لاختيار الهاتف المراد شراءه.

وهنا سأضع لكم قائمة توضح لكم ترتيب الهواتف الذكية حسب مدة البطارية بالدقائق :



google-playkhamsatmostaqltradent