recent
أخبار ساخنة

احصل على أندرويد 7.1.1 Nougat لهاتفك بضغطة واحدة

احصل على أندرويد 7.1.1 Nougat لهاتفك بضغطة واحدة 


الكثير من هواتف سامسونج جالاكسي لا تتحصل هلى اندرويد 7.1.1 Nougat حيث تتوقف التحديثات للكثير من هواتف سامسونج عند الاصدار رقم 5 أو 6 من اصدرات انظمة الاندرويد ..
 ولكن مع تطبيق اليوم ستتمكن من تحويل نظام هاتنفك الاندرويد لنظام 7.1.1 Nougat بضغطة زر واحدة .. نعم بضغطة زر واحدة .. والغريب في هذا التطبيق أن يحولك نظام هاتفك بالكامل لنظام 7.1.1 Nougat فهو لا يغير الشكل فقط بل يغير كل شئ في النظام بما فيه الاعدادات وحتى اسم النظام واصداره فلو ذهبت للاعدادات ودخلت على تبويب حول الهاتف فستجد أن اصدار النظام هو 7.1.1 Nougat وهو ما لا تقوم به مجموعة من تطبيقات launcher الموجودة في غوغل بلاي .

التطبيق هو Nougat UI for Android BETA (ستجد الرابط في أسفل التدوينة) بعد تحميل التطبيق من غوغل بلاي قم بفتحه ثم سيتم تغيير شكل هاتفك كله ، وستأخد جميع قوائمه نفس الشكل الموجود في أندرويد 7 ، وإذا دخلت إلى قائمة الإعدادات ستتفاجئ أنها تغيرت أيضا ، والمفاجئة الكبرى هي إصدار الأندرويد في الهاتف ، حيث إذا جربت الضغط مطولا على الإصدار سيظهر لك شعار أندرويد 7 وسيضن أي شخص مما لا يدعو للشك أنك فعلا تستخدمه وقمت بتحديث هاتفك إليه .


 رابط التطبيق Nougat UI for Android BETA





google-playkhamsatmostaqltradent