recent
أخبار ساخنة

البيتكوين يستمر في التقدم ويتجاوز حاجز 10.000 دولار

البيتكوين يستمر في التقدم ويتجاوز حاجز 10.000 دولار 



بعد أيام قليلة جدا من تجاوزه لحاجز 9000 دولار ، البيتكوين يستمر في التقدم  ويتجاوز حاجز  10.000 دولار أمريكي، ويؤكد على مدى التطور الكبير والسريع لهذه العملة.

و من الجدير بالذكر أن البيتكوين كان قد حقق منذ نهاية الأسبوع الماضي قفزة نوعية حيث وصلت قيمته إلى 9139 دولار أمريكي وذلك بزيادة قدرت بـ 4.28 في المئة، وهو ما اعتبر أكبر إنجاز في تاريخ هذه العملة الإلكترونية الافتراضية منذ إطلاقها ثم  واصل ارتفاعه ليصل إلى مستوى أكبر صباح يوم الإثنين الماضي ليصل إلى حدود 9645 دولارا أمريكا أي بارتفاع قدر بـ 3.42 في المئة وذلك في أقل من 24 ساعة فقط.

ولكن البتكوين لم يقف عند هذا الحد ولكن مساء أول أمس الثلاثاء ارتفع البتكوين مجددا كما كان منتظرا وحطم السقف الرمزي لـ 10.000 دولار أمريكي حسب التداولات وذلك بارتفاع يصل إلى قرابة 900 في المئة من قيمته السوقية منذ بداية العام الجاري، وما زالت التوقعات متفائلة بمزيد من الارتفاع في الفترة القليلة المقبلة.


 وفي ظل هذه الأرقام الكبيرة التي يحققها البتكوين،  فإن عددا من الخبراء ما زالوا يحذرون من أن البيتكوين هو فقاعة قابلة للانفجار في أي وقت، بينما يرى خبراء أخرون فيه مستقبل عالم المال والاقتصاد.
google-playkhamsatmostaqltradent