recent
أخبار ساخنة

مع هذا التطبيق الجديد Tafayor Antivirus يستحيل بعد اليوم أن يصاب هاتفك بأي برنامج ضار أو يتم اختراقه

مع هذا التطبيق الجديد Tafayor Antivirus يستحيل بعد اليوم أن يصاب هاتفك بأي برنامج ضار أو يتم اختراقه

أعزائنا متابعي مدونة وقناة كليك تيك التقنية، اليوم سنشارك معكم تطبيقا جديد لمكافحة الفايروسات والبرمجيات الضارة والخبيثة والاختراقات، وهذا التطبيق نزل قبل قليل على متجر جوجل بلاي فيمكنك تحميله من هناك مباشرة، وسنضع لكم رابط تحميله الرسمي والمباشر أسفل هذه التدوينة. 

تم انشاء Tafayor Antivirus مرة أخرى من أحد أعضاء مجتمع مطوري XDA ، والذي يقدم لنا العديد من التطبيقات الرائعة والمميزة دائما. تم تحميل التطبيق مؤخرًا إلى  غوغل بلاي  ، وبالتالي لن تجد تقييمات أو تنزيلات كثيرة له . ما يجب مراعاته  هو أن التطبيق يشغل فقط 4.5 ميغابايت. يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات وجميع التطبيقات التي يحتمل أن تكون ضارة والتي يمكن أن تحتوي على كل من الفيروسات والبرامج الضارة.


أثبت غوغل بلاي أنه غير فعال في العديد من المناسبات ضد التطبيقات الضارة التي تسللت إلى المتجر . هذا لا يعني أن  غوغل لا تقوم بعملها ، ببساطة لا يوجد شيء مثالي. وبهذا المعنى ، يحمي Tafayor جهازنا من التطبيقات التي تمت إزالتها من  المتجر ويمكننا تثبيتها من مكان ما خارج  غوغل بلاي . وبالمثل ، عند التثبيت ، فإنه يقوم بعملية  فحص إذا كان أي من هذه التطبيقات يمكن بالفعل أن تكون مخبأة في الهاتف المحمول لدينا.
يتم تحديث التطبيق يوميًا  لتضخيم  قاعدة البيانات الخاصة به.  يتيح Tafayor أيضًا  الحماية في الوقت الفعلي ، لذا يمكنه إيقاف أي محاولة لتعديل النظام ، حتى لو أصبح تطبيقًا غير ضار.
رابط تحميل التطبيق : Tafayor Antivirus

google-playkhamsatmostaqltradent