recent
أخبار ساخنة

أفضل البرامج لسحب الايميلات وأرقام الهواتف من المواقع الالكترونية التي تستخدم للتسويق الالكتروني

أفضل البرامج لسحب الايميلات وأرقام الهواتف من المواقع الالكترونية التي تستخدم للتسويق الالكتروني

من أهم المجالات التي تستخدم لتحقيق الدخل من الانترنت هو مجال التسويقعبر البرد الالكتروني  Email Marketing وهي من أهم الأدوات التي تستخدمها الشركات المختلفة لتوسيق سلعهم وخدماتهم للمستهلكين .

في هذه التدوين سأضع لكم أهم البرامج التي تستخدم للتسويق عبر البريد الالكتروني Email Marketing وحتى تبدأ بالعمل في التسويق بهذه الطريقة يجب أن تتوفر على الالاف الايميلات المستهدفة والمهتمة في التسوق أو الشراء عبر الانترنت فيمكنك أن تجمع الايميلات بطريقة شخصية يدوية أو يمكنك عمل قائمة بريدية في موقعك المتخصص في نفس المجال (إن كان لديك موقع) وهناك طريقة أخرى أسهل من الطرق السابقة وهي طريقة سحب الايميلات من المواقع المستهدفة عن طريق برامج مخصصة لهذا الغرض، سأقدم لكم اليوم برنامجين مخصصين للقيام بهذا الأمر .

البرنامج الأول/ Emex 3 : 
هذا البرنامج يقوم بحسب الايميلات وارقام الهواتف من المواقع الالكترونية فكل ما عليك هو أن تضع رابط الموقع الذي تريده ثم يبدأ البرنامج في سحب الايميلات وارقام الهواتف من الموقع ، ويستفيد الكثير من المسوقين من هذا البرنامج.


هذا البرنامج يشبه إلى حد كبير البرنامج السابق ولكنه أسهل في التعامل ويمتلك واجهة بسيطة يستطيع أي شخص التعامل معها بسهولة تامة .




google-playkhamsatmostaqltradent