recent
أخبار ساخنة

احصل عى برامج بقيمة 200$ مجانا | سارع قبل انتهاء العرض

احصل عى برامج بقيمة 200$ مجانا | سارع قبل انتهاء العرض

أحبابنا الكرام متابعي مدونة كليك تك التقنية ، يطيب لنا اليوم أن نقدم لكم هدية رائعة وهي عبارة عن عرضٍ مجانيٍ رائع ، هذا العرض مقدم من موقع easeus (الرابط أسفل التدوينة) والذي يقدم لكم 3 فرص لاقتناص عدة هدايا رائعة ، فلديك فرصة ثمينة لتحصل مجانا على برامج رائعة تبلغ قيمتها 200$ ، ينتهي العض بتاريخ 4/1/2018 ، والفرص الثلاثة هي:

الفرصة الاولى "العب واربح" : 
وهي عبارة عن لعبة بسيطة عليك اجتياز عدد معين من النقاط يصل الى 50 نقطة لتحصل على احدى برامج شركة easeus بقيمة 198.8$ 

,وطريقة اللعب بسيطة جدا حيث تضغط على Game Start فتبدأ اللعبة وكل ما عليك هو الضغط على المستطيلات الملونة وكل ضغطة تساوي نقطة وعليك أن تحصل ما لا يقل عن 51 نقطة لتفوز باحد برامج شركة EaseUs بقيمة 198.8$.

وبالنسبة للبرامج التي يمكنك الفوز بها هي:
1- برنامج  EaseUs Partition Master Professional 11.10: و هو عبارة عن برنامج متطور و جد دقيق لمساعدتك على تغيير حجم أو إنشاء أو مسح أو دمج أو عمل فرمطة لتقسيمات القرص الصلب.
2- برنامج  EaseUS Mobimover 3.0: برنامج يمكنك من تحويل البيانات من حاسوبك إلى iPhone/iPad
3- برنامج  EaseUS MobiSaver For Android 5.0: برنامج يساعدك على حل أكثر المشاكل شيوعا في مجال التكنولوجيا و هي مشكلة فقدان البيانات، حيث يوفر لك هذا الأخير إمكانية استعادة بياناتك على جهاز أندويد
4- برنامج  EaseUS Todo PCTrans Pro 9.0: برنامج يمكنك من تحويل كل البيانات و البرامج إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز ماك جديد
5-  برنامج EaseUS Todo Backup Home 9.2: برنامج يحميك من مشاكل فقدان و ضياع البيانات عن طريق تسهيل عملية أخذ نسخ احتياطية

الفرصة الثانية : الحصول على خصم بنسبة 70% لأفضل وأغلى برامج شركة EaseUs

 حيث أن هذه البرامج المتاحة  بهذا العرض يصل ثمنها لـ 239$ ولكن مع هذا الخصم يمكنك الحصول عليها بسعر خيالي بقيمة 80$ فقط فسارع إلى الاستفادة من هذا العرض القيم قبل فوات الأوان.
والبرامج هي :
EaseUS Data Recovery Wizard PRO  و EaseUS MobiMover Pro Bundle: حيث أن ثمنه الأصلي هو 129.90$. سوف تحظى عزيزي القارئ بخصم خرافي يمكنك من اشترائه فقط ب44.97$.
EaseUS MobiSaver + EaseUS MobiMover Pro Bundle: تستطيع أن تبتاع الآن المنتج بخصم بقيمة 70$، بينما ثمنه الأصلي يراوح 109.90$.

الفرصة الثالثة : احصل على 4 برامج مجانية

حيث تحصل على أربع برامج مجانا من شركة EaseUs مع تقعيل لمدى الحياة والبرامج الأربعة هي:
1/  Wise Care 365 Pro: 
هو حزمه مهمه من الادوات المتواجده معا لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر ويتميز برنامج Wise care 365 بوجود العديد من المهام التي قد لا تكون متواجده معا في اي برنامج اخر فهو بمثابة عدة برامج ولكن في برنامج واحد ليس هذا فقط ولكنه برنامج واحد ضغير الحجم وسهل الاستخدام يقوم برنامج wise Care 365 بمسح ملفات الرجستري واي ملفات ضاره اخري تعطل وتبطئ الكمبيوتر . البرنامج له القدره علي اكتشاف المشكلات المخفيه التي لا تستطيع اي برامج اخري ان تكتشفها ويقوم بكل سهوله ويسر بازالتها كل هذا بضغطة زر واحدة.

2/  Driver Booster Pro 5 :
برنامج يهتم بالتعريفات على جهازك فيقوم بالبحث في الانترنت عن تعريفات الحاسوب الخاصه بك ويدعم جميع انواع الويندوز وجميع انواع الحواسيب كما ان البرنامج يقوم بتحديث اي تعريف قديم ويعرض عليك التعريفات قبل تحديثها، ويحرص على عدم تعارض التعريفات ،باختصار هذا البرنامج يجعل جهازك يعمل بشكل آمن وصحي.

3/  Animiz : 
برنامج لصناعة الرسوم المتحركة وصور gif المتحركة، يستخدم لعمل العروض وغيرها.
4/  HD Video Converter Factory : 
من أفضل برامج تحويل الفيديو حيث يعمل هذا التطبيق على تحويل أي مقطع فيديو بجودات عالية HD وتصغير حجم الفيديو بصيغ متعددة لكي يعمل على كافة الأجهزة سواء كنت تريد تشغيل الفيديو على هاتفك أو على حاسوبك أو رفع مقطع الفيديو على الفيس بوك أو اليوتيوب وغيرهم من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى.


والأمر الرائع هنا هو أنه بامكانك الاستفادة من الفرص الثلاثة وليس من فرصة واحدة والامر يعود إليك.. فسارعوا أحبتنا لاقتناص هذا العرض المذهل ولا تدعوا الفرصة تفوتكم 

- العروض عبر هذا الرابط


google-playkhamsatmostaqltradent